يحيي الفلسطينيون في 17 أبريل/نيسان من كل عام "يوم الأسير الفلسطيني" تكريما للمعتقلين في السجون الإسرائيلية، وقد بدأ الفلسطينيون إ...

يحيي الفلسطينيون في 17 أبريل/نيسان من كل عام "يوم الأسير الفلسطيني" تكريما للمعتقلين في السجون الإسرائيلية، وقد بدأ الفلسطينيون إحياء هذه المناسبة عام 1974.
https://ift.tt/eA8V8J
https://ift.tt/eA8V8J
COMMENTS